ul.eryatech { width: 100%; margin: 0 auto;} ul.eryatech li { height: 50px; margin-bottom: 10px; position: relative; color: #fff; line-height: 3; font-weight: 700; list-style: none; background: #155a9c;} ul.eryatech li span:nth-child(1){ float: right; height: 50px; display: inline-block; background: #cc0000; width: 50px; margin: 0 0 0 0; position: relative; z-index: 10; text-align: center;} ul.eryatech li span:nth-child(1) i{font-size: 20px;} ul.eryatech li span:nth-child(2){ float: right; display: block; height: 100%; text-align: right; padding: 2px 8px; max-width: 100%; position: relative; z-index: 10;} ul.eryatech li::after{ position: absolute; top: 0; right: 0; background: #02a8de; height: 100%; width: 0; content: ""; transition: all 2s ease;} ul.eryatech li i{ font-family:'Font Awesome 5 Pro!important';} ul.eryatech li:hover::after{width:100%} @media screen and (max-width:550px){ ul.eryatech li span:nth-child(1) {height: 35px; width: 35px;} ul.eryatech li {height: 35px;} ul.eryatech li span:nth-child(2) {font-size: 10px;}}
U3F1ZWV6ZTQwNTYzODAyNTE5MjMzX0ZyZWUyNTU5MTE1NDIxNjA5Mg==

آخر تحديثات يوتيوب لعام 2021 | مميزات جديدة في اليوتيوب

 آخر تحديثات يوتيوب لعام 2021 | مميزات جديدة في اليوتيوب

آخر تحديثات يوتيوب لعام 2021 | مميزات جديدة في اليوتيوب


"هل تساءلت يومًا عن سبب تطوير أداة YouTube للجوّال لتصوير مقاطع فيديو قصيرة؟ أو ما الذي يتطلبه الأمر لدعم ملايين الأشخاص الذين يشاهدون حفلة موسيقية مباشرة بتقنية HDR؟ هذا ما آمل أن أفعله مع سلسلة المدونات الجديدة هذه - اكتشف كيف نحول الأفكار المبتكرة إلى واقع متطور للمشاهدين والمبدعين. بناءً على سلسلتنا السابقة حول العمل المسؤول عن YouTube ، سنأخذك داخل جهودنا المستمرة لفتح فصل جديد للفيديو. "

 هذا ما قالته اليوتيوب (النص المترجم) في موقعهم الخاص من هنا 

اليوتيوب يتغير ويتحدث ويحاول تطوير نفسه ومن المتوقع أنه في عام 2021 سيكون هناك التغيرات المبتكرة والحديثة في عالم اليوتيوب حيث قالت في موقعهم الرسمي بنشر مقالة يقولون فيها "أن  نتعرف على بعض  الميزات التي ستصل في الخدمة خلال الأشهر القليلة المقبلة ، بهدف توضيح الاتجاه الذي تتجه إليه جهودها عند تحسين المنصة.

وأيضاً ملخص ما قالته اليوتيوب أن في هذه التحديثات بأن التحديثات هذه ستشمل جميع الأعمار . 

محاولة ابتكار طريقة تجربة المشاهدين للفيديو .

لاشك أن الأن الجميع يستخدم اليوتيوب" ويعد الآن الفيديو أكثر أهمية مما قبل في حياتنا اليومية ، وتتطور احتياجات المشاهدين بشكل أسرع من أي وقت مضي ،  لتلبية هذه المطالب في العام المقبل ، نتطلع إلى إعادة تعريف كيف يختبر العالم الفيديو. يمكنك التفكير في YouTube كمرحلة عالمية للفيديو: مثل أي مدير مسرح جيد ، تتمثل مهمتنا في إنشاء أفضل إعداد لمنشئي المحتوى وأفضل تجربة مشاهدة لجمهورنا. " 

  • تنقل أسهل : في السنوات القليلة الماضية وحدها ، قدمنا ​​تصميمًا جديدًا لسطح المكتب وميزات جديدة للجوال ومظهرًا جديدًا لصفحة المشاهدة. هذا العام ، سنجلب المزيد من التحديثات عبر الأجهزة للمساعدة في ربط المشاهدين بمنشئي المحتوى والمحتوى المفضلين لديهم. في العام الماضي ، أطلقنا فصول فيديو لمساعدة المشاهدين على التنقل بسهولة داخل مقطع فيديو. منذ ذلك الحين ، رأينا المزيد والمزيد من منشئي المحتوى يضيفون فصولًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم - أكثر من 20000 مقطع فيديو يوميًا .

  • دعم التنسيقات الناشئة: استثمر YouTube منذ فترة طويلة بشكل استباقي في أحدث التقنيات المرئية. نحن ندعم الآن مجموعة من SD و HD و 4K و VR و HDR والفيديو المباشر على كل جهاز تقريبًا متصل بالإنترنت - من أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى الأجهزة المحمولة ووحدات التحكم في الألعاب إلى سماعات الرأس VR. خلال عام ظل فيه الكثير منا في المنزل ، سمحت لنا قنوات مثل AirPano VR بتجربة عجائب العالم بطرق جديدة غامرة. في وقت لاحق من هذا العام ، سنطلق إعادة تصميم الصفحة الرئيسية لتطبيق YouTube VR لتحسين التنقل وإمكانية الوصول ووظائف البحث.

  • تطوير المنصة علي التيلفيزيون : بينما تتم مشاهدة غالبية مقاطع فيديو YouTube على الهاتف المحمول ، فإن أسرع مجال نمو لدينا هو التلفزيون. لهذا السبب أضفنا نفس روح تجربة YouTube على المحتوى التلفزيوني باستخدام YouTube TV. بعد بضع سنوات فقط ، أصبح لدى YouTube TV الآن أكثر من 3 ملايين مشترك مدفوع ، وأكثر من 85 شبكة ، ويقدم DVR غير محدود. يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بألعابهم المفضلة مع القدرة على عرض المسرحيات الرئيسية وإخفاء المفسدين والاطلاع على الإحصائيات في الوقت الفعلي. وهناك المزيد في المستقبل ، بما في ذلك خيار الوظيفة الإضافية الجديد الذي يتيح للمشاهدين مشاهدة العروض المتاحة بدقة 4K أو تنزيلها على DVR لمشاهدتها لاحقًا في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، سيضيف هذا الخيار تدفقات متزامنة غير محدودة في المنزل ، بحيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بتلفزيون YouTube على شاشات مختلفة في وقت واحد.

  • تطوير و الإهتمام بالأطفال في يوتيوب : يحتاج الأطفال إلى بيئة أكثر أمانًا لاستكشاف اهتماماتهم وإشباع فضولهم وإثارة إبداعهم. في عام 2015 ، أطلقنا YouTube Kids لمنحهم هذه الفرصة ، مع تمكين الآباء أيضًا من خلال توفير الأدوات لتخصيص تجربة المشاهدة لأطفالهم. يمكن للوالدين اختيار المحتوى الذي يمكن للأطفال مشاهدته والحد من وقت الشاشة وحظر مقاطع الفيديو. يوجد الآن أكثر من 35 مليون مشاهد أسبوعيًا في أكثر من 80 دولة يستخدمون YouTube Kids ، ويشاركون في محتوى مثل المشاريع العائلية الممتعة من خلال Art for Kids Hub أو دروس مفيدة حول التغذية بواسطة Omari Goes Wild. هذا العام ، سنقدم أيضًا أدوات أبوية جديدة ، بما في ذلك خيار مطلوب بشدة يتيح للآباء إضافة مقاطع فيديو وقنوات محددة من نظام YouTube الأساسي إلى خيارات المشاهدة لأطفالهم على YouTube Kids.

  • مساعدة منشئي المحتوى في بناء الأعمال التجارية: من أجل دعم المبدعين وشركات الجيل التالي الإعلامية ، قدمنا ​​منذ أكثر من عقد برنامج شركاء YouTube (YPP) ، وهو الأول من نوعه. على مدى السنوات الثلاث الماضية ، دفعنا أكثر من 30 مليار دولار لمنشئي المحتوى والفنانين والشركات الإعلامية. اليوم ، يمكن لمنشئي المحتوى على YPP جني الأموال من محتوى YouTube بحوالي عشر طرق مختلفة ، من عرض الإعلانات إلى بيع البضائع. تستخدم آنا ياكيمنكو ، مستشارة الموضة الروسية ومقرها في ميلانو ، عضويات القناة لتقديم خصومات لجمهورها على السلع والبث المباشر الحصري ونصائح الموضة المخصصة للأعضاء. منذ إطلاق عضوية قناتها ، ضاعفت أرباحها على YouTube.


  • التسوق للجيل القادم: نريد أيضًا الاستفادة من هذه المجموعة الكاملة من فرص تحقيق الدخل من خلال التجارة. مع تحول عادات التسوق الاستهلاكية بشكل متزايد إلى الرقمية ، لدينا فرصة لتلبية الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية. نحن بصدد اختبار تجربة تسوق متكاملة جديدة تتيح للمشاهدين الاستفادة من مصداقية ومعرفة منشئي المحتوى الموثوق بهم لإجراء عمليات شراء مستنيرة مباشرةً على YouTube. ترقب أن يتوسع هذا لاحقًا في عام 2021.

وأيضا سيصل "يوتيوب شورت" إلي العالم من بعد الفترة التجريبية في الهند وتكلمنا عن هذا الموضوع في هذه المقالة







 *معلومة هذه المعلومات جميعها من youtube blog*


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم - منبع المعلومات